أفضل برامج تسجيل الشاشة للويندوز

ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280


برامج تصوير شاشة الكمبيوتر






بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



برمجيات تسجيل الشاشة هي مفيدة وضرورية عندما تريد عرض مشروع أو فيديو معلوماتي ​​أو عرض تقديمي أو حفظ أي فيديو للشروحات وذللك للمشاركة مع أصدقائك وعائلتك ومحبيك.لقد أحظرت لك بعض أفضل برنامج تسجيل الشاشة.



.CamStudio (مجانا)
  لا شك انه من اشهر برامج تصوير شاشة الكمبيوتر او تسجيل فيديو لسطح المكتب المجاني يستخدم على نطاق واسع كام ستوديو لتسجيل والتقاط الشاشة. يمكنك حتى من تمكين أو تعطيل مؤشر الماوس الخاص بك، تسجيل الأصوات من البرامج أو ميكروفون. حيث يمكنك من تحديد بكسل الشاشة للتسجيل أو نافذة البرنامج المحددة بحيث لا يتم تسجيل بقية سطح المكتب.
Ezvid هو برنامج تسجيل الشاشة مع محرر الفيديو قيد الإنشاء حيث يمكنك تقسيم التسجيلات الخاصة بك ويمكنك إضافة نص، وتحريك التسجيلات الخاصة بك وإنشاء تأثير عرض الشرائح وتحديد السرعة. مع هذا البرنامج، يمكنك تحميل الفيديو مباشرة إلى موقع يوتيوب.

جينغ تمكنك من التقاط الفيديو، والرسوم المتحركة والصور ومشاركتها على الإنترنت. في جينغ، يمكننا إنشاء مفاتيح قصيرة لجعل الامور بشكل أسرع. يمكنك حفظ النافذة أو المنطقة التي تريد حفظها

Rylstim مسجل الشاشة هو برنامج بسيط الذي لا يحفظ إلا الشاشة بعد النقر على "بدء سجل" does'nt هذا الجهاز مدخلات تسجيل البرمجيات مثل الميكروفون. Rylstime هي مجانية، ويمكنك حتى الحصول على نسخة من دفع ذلك. هذا البرنامج مفيد للأشخاص الذين يعانون كسول حول إعداد المعلمات.
 camtasia استوديو برنامج لشاشة تسجيل أو التقاط الشاشة. حتى يمكنك استيراد ملفات الفيديو والموسيقى والصور وتخصيصها حسب الحاجة. يمكنك حتى تصدير الفيديو الخاص بك أو رفع الفيديو مباشرة إلى موقع يوتيوب.
Webinaria هو برنامج مفتوح المصدر لتسجيل الشاشة والتقاط الشاشة. مع هذا البرنامج، يمكنك إنشاء فلاش (AVI إلى FLV) سجلات الكمبيوتر المكتبي الخاص بك، سجل ميكروفون العرض التقديمي أو عرض، وحتى حفظ أو تعديل التسجيلات الخاصة بك لإضافة الصوت، النص أو كاميرا ويب.
يستخدم برنامج Fraps على نطاق واسع من قبل اللاعبين لتخزين اللعبة. فربس يمكن التقاط الصوت والفيديو تصل إلى 7680 × 4800 مع معدلات الإطار العرف 1-120 إطارا في الثانية (لقطة في الثانية). Fraps , مفاتيح الاختصار لتسجيل الشاشة. كما انه يستخدم لتسجيل الأفلام عالية الجودة.


 .ActivePresenter (مجانا + المدفوعة)
مشابه لغيره من برامج تسجل الشاشة. يمكنك إضافة صوت، والملاحظات، وأشرطة الفيديو والرسومات يمكنك تصدير الفيديو إلى الموقع، سطح المكتب، جهاز الهاتف النقال.


.Icecream مسجل الشاشة (مجانا)
 الآيس كريم  مسجل الشاشة  أداة مجانية لتسجيل الشاشة  كلقطة أو الفيديو. سهل الاستخدام، ويمكن تسجيل سكايب الفيديو عالية الدقة وتسجيل ندوات والألعاب. 3 طرق لشرح هذه هي سهلة وبسيطة ومفيدة.

 BB FlashBack Express(نسخة تجريبية مجانية فقط)
برنامج احترافي بشكل كبير . يكفي تحميله للاستفاذة منه بشكل مجاني لمدة ثلاثين يوما , و للاستفاذة من ثلاثين يوما اخرى بعد انقضاء الاولى يكفي التسجيل .

 UltraVnc (مجانا)
شبيه برنامج camstudio لانه مبني بالاساس عليه . و بالتالي فلا غرابة من الشبه الكبير بينهما , لا من حيث الشكل , و لا من حيث الاداء .



 



ضع إعلان أدسنس هنا يوصى بـ 368×280

0 التعليقات:

إرسال تعليق